سياسة الاسترجاع

حسب أنظمة وزارة التجارة فإن المجوهرات لا تسترجع إلا في حال وجود خلل في المنتج.

في حال وجود خلل في المنتج، تستطيع في خلال (يوم) واحد من استلامك المنتج أن تطلب ” طلب إعادة المدفوعات/ المنتج” لإرجاع المنتج إلى لوسترو .
يتوجب عليك الاتصال بنا لتعبئة نموذج ” طلب إعادة المدفوعات قبل الشروع في عملية الاسترجاع. إن نموذج طلب إعادة المدفوعات صالح لمدة 3 أيام من صدوره.
في حالة ترجيع المنتج بسبب خلل في المنتج أو عيب من الشركة المصنعة أو نتيجة ضرر خلال توصيل المنتج أو بسبب توصيل المنتج غير الصحيح / الخاطئ، فلن يتم احتساب رسوم إضافية لخدمة الشحن. في حالة الترجيع لأسباب أخرى، فسيتم احتساب رسوم الشحن على العميل.
عند التحضير لترجيع المنتج، يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية مع كامل الاكسسوارات والشهادات المرفقة. لا نقبل ترجيع المنتجات المحتوية على خدوش أو كانت متضررة بسبب سوء الاستخدام أو نشوء عطل بسبب استخدام فولت غير مطابق. لنا الحق بالموافقة على قبول ترجيع المنتجات التي لا تستوفي المعايير المذكورة أعلاه.